الأسماك المجمدة كرات

الأسماك المجمدة كرات

هي واحدة من المكونات هوتبوت التقليدية. كرات السمك يمكن أن يكون لاحظت في مظاهر مختلفة مثل الكرات العادية الأسماك، أو كرات الحبار، أو كرات السمك المقلية. وقد وضعت لمدة 30 عاما، بطل التبريد الأطعمة هي المهنية الصانع المكونات هوتبوت، وتوفير مجموعة متنوعة من منتجات ذات جودة ممتازة. ونحن قادرون على توفير لكم منتجات مختلفة ذات جودة عالية. اذا كانت مهتمة، الرجاء الاتصال بنا. # نحن مصدرين المؤهلين في تايوان # Taiwan الأغذية المجمدة الصانع # تايوان المجمدة وعاء ساخن موردي السلع الغذائية
  • المقلية الكرة السمك - FFB-3
    FFB-3 : المقلية الكرة السمك
    المقلية الكرة السمك
    بعد المقلية العميق مع ارتفاع في درجة الحرارة، والمغلفة فرايد السمك كرات في اللون الذهبي، ويتم تعبئة العطر في كل كرة. ارتفاع في درجة الحرارة يتكثف عجينة السمك، الذي يرفع الملمس مقدد السمك المقلي في الكرة. كوينيس لها يجعل الناس المستحيل لوقف الاستمتاع به. بالإضافة إلى طريقة شائعة الطبخ في وعاء الساخنة، ويمكن أيضا أن يكون السمك المقلي المكون للشواء. بعد المشوية، ورائحته يكون أبعد مرتفعة.
  • الكرة الأسماك - FFB-2
    FFB-2 : الكرة الأسماك
    الكرة الأسماك
    وكانت الكرة كيلونغ الأسماك الأكثر شهرة شعبية في تايوان لمدة ثلاثين عاما. أنه يحتوي على مادة يقظ، وكان العنصر المفضل لمعظم الباعة المتجولين والمطاعم وعاء الساخنة. ونحن ملتزمون عدم استخدام أي مواد حافظة أو تبييض الوكلاء. للحفاظ على النكهة الأصلية وتمديد تاريخ انتهائها، ونحن نطبق IQF سريعة تجميد-تقنية في إنتاج لدينا عملاء الاستمتاع بها دون أي قلق.
  • جراد البحر الكرة - FFB-1
    FFB-1 : جراد البحر الكرة
    جراد البحر الكرة
    هل سبق لك أن تساءلت كيف لذيذ خاصة والكرة الأسماك يمكن أن يكون؟ وجراد البحر الكرة مفاجأة بالتأكيد لك. قدمت مع وضعنا الخاص من صنع لحم الكركند المغلفة مع سوريمي رائع، وجراد البحر الكرة مع القوام المتعددة تذوب مع عصير في فمك، جنبا إلى جنب مع طعم خاص لدينا، اختار رو، مما يجعل من المستحيل أن ننسى.
  • الكرة الحبار - FFB-4
    FFB-4 : الكرة الحبار
    الكرة الحبار
    الكرة الحبار هي واحدة من كرات السمك التقليدية في تايوان. بالإضافة إلى طريقة الطبخ في وعاء الساخنة، كثير من الناس من شأنه أيضا أن عميقة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية ذلك. نحن نستخدم شرائح كبيرة من الحبار في منطقتنا الكرة الحبار، والذي يسمح لك التمتع crunchiness من الحبار، بالإضافة إلى الملمس ناعم من عجينة السمك. بعد المقلي، وتغطي الكرة الحبار مع طلاء مقدد جنبا إلى جنب مع رائحة قوية، ونكهته هو أبعد مرتفعة.
ونحن ننتج مجموعة متنوعة من الأسماك المجمدة كرات مع نوعية ممتازة، فضلا عن المكونات هوتبوت مختلفة. إذا كان لديك استفسار عن النظام بالجملة أو أي احتياجات، يرجى الاتصال بنا. # ونحن مؤهلون لمصدري الأغذية المجمدة في تايوان # التايوانية المصنعة المتخصصة في وعاء ساخن # تايوان الأغذية المجمدة الصانع # نحن مؤهلون مصنع الأغذية المجمدة

Frozen Fish Balls

You are here: Home -> Products -> Frozen Fish Balls

Frozen Fish Balls

are one of the traditional hotpot ingredients. Fish balls can be noticed in different appearances such as regular fish balls, or squid balls, or fried fish balls. Having been established for 30 years, Champion Refrigerant Foods is a professional hotpot ingredients manufacturer, providing a variety of products with excellent quality. We are capable of providing you various products with high quality. If interested, please contact us. # We are qualified exporters in Taiwan # Taiwan Frozen Food Manufacturer# Taiwan Frozen hot pot food suppliers
  • Fried Fish Ball - FFB-3
    FFB-3 : Fried Fish Ball
    Fried Fish Ball        
    After deep-fried with high temperature, Fried Fish Balls are coated in golden color, and the fragrance is filled in each ball. The high temperature condenses the fish paste, which elevates the Fried Fish Ball’s crunchy texture. Its chewiness makes people impossible to stop enjoying it. In addition to the common way of cooking in hot pot, Fried Fish can also be the ingredient for BBQ. After grilled, its fragrance will be further elevated.
  • Fish Ball - FFB-2
    FFB-2 : Fish Ball
    Fish Ball        
    The most famous Keelung Fish Ball has been popular in Taiwan for thirty years. It has the springy texture, and has been the favorite ingredient for most street vendors and hot pot restaurants. We are committed to not using any preservatives or whitening agents. To preserve its original flavor and extend its expiration date, we apply IQF quick-freezing technique in producing to have customers enjoy it without any concern.
  • Lobster Ball - FFB-1
    FFB-1 : Lobster Ball
    Lobster Ball        
    Have you ever wondered how special and tasty a fish ball can be? Lobster Ball will definitely surprise you. Made with our special-made lobster meat coated with superb surimi, Lobster Ball with its multiple textures will melt with its juice in your mouth, along with the taste of our special-chose roe, which makes it impossible to forget.    
  • Squid Ball - FFB-4
    FFB-4 : Squid Ball
    Squid Ball        
    Squid Ball is one of the traditional fish balls in Taiwan. In addition to the way of cooking in hot pot, many people would also deep-fry it. We use big slices of squid in our Squid Ball, which allows you to enjoy the crunchiness of the squid, besides the springy texture of the fish paste. After deep-fried, the Squid Ball is covered with crunchy coating along with strong fragrance, and its flavor is further elevated.
We produce a variety of Frozen Fish Balls with excellent quality, as well as different hotpot ingredients. If you have inquiries about wholesale order or any needs, please contact us. # We are qualified for the frozen food exporters in Taiwan # Taiwanese manufacturer specializing in hot pot # Taiwan Frozen Food Manufacturer # We are qualified frozen food factory